«الفطيم» تدعم مبادرات «ساعد» للحد من الحوادث

وقّعت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، أمس، اتفاق رعاية سنوية مع «الفطيم للسيارات»، لدعم حملات ومبادرات وأنشطة الجمعية في نشر الوعي المروري بين السائقين، وحثهم على الالتزام بقواعد السلامة على الطرق. وقع الاتفاقية رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد، العميد حسين الحارثي، ومدير إدارة العلاقات الحكومية والصحة والسلامة والبيئة في «الفطيم للسيارات»، يوسف الرئيسي.

وقال الحارثي إن الجمعية قدمت خلال السنوات الماضية عدداً من المبادرات والفعاليات والحملات، التي أسهمت إلى حد كبير في رفع مستوى السلامة على الطرق، من خلال عملها مع مديرية المرور والدوريات في أبوظبي، مشيراً إلى أن «الفطيم للسيارات» تسهم بشكل كبير في زيادة قدرة الجمعية على تحقيق أهدافها بالحد من الحوادث المرورية والسلامة على الطرق.

وأضاف أن دور القطاع الخاص والمجتمع المدني يمثل أهمية خاصة في دعم العمل العام والعمل الاجتماعي، الذي يهدف دائماً إلى حماية المجتمع وتنميته، معرباً عن تقديره لـ«الفطيم للسيارات» على دعمها لأهداف الجمعية ورعايتها للمبادرات والحملات، الأمر الذي سيكون له أثر كبير في تحقيق المزيد من الأهداف.

وقال المدير التنفيذي للجمعية، العقيد جمال العامري، إن الرعاية التي ستقدمها «الفطيم للسيارات» ستكون بشكل مباشر إلى الحملات والمبادرات، لتستكمل الجمعية دورها في رفع الوعي المروري، والحد من الحوادث المرورية، موضحاً أن الرعاية ستبدأ من أسبوع المرور العربي، الذي يبدأ فعالياته في الرابع من مايو المقبل.

من جانبه، قال يوسف الرئيسي، إن «الفطيم للسيارات» حرصت خلال السنوات الماضية على التعاون مع جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، التزاماً منها بالعمل العام ودعم السلامة على الطرق وخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن هذا الاتفاق يهدف إلى المساهمة في خفض حوادث الطرق والحد منها، وتعزيزاً لرؤية الحكومة في الوصول إلى نسبة صفر من وفيات حوادث الطرق.

تويتر