«خيرية عجمان» تسدد الرسوم الدراسية لـ 700 طالب

قدمت هيئة الأعمال الخيرية في عجمان أكثر من مليون درهم لسداد الرسوم الدراسية لعدد من طلبة وطالبات المدارس داخل الدولة، وذلك في إطار مشروع مساعدة طالب العلم للعام الدراسي الحالي.

وبلغ عدد الطلبة المستفيدين 731 طالباً وطالبة، منهم 233 في المرحلة الابتدائية، و173 في المرحلة الإعدادية، و177 في المرحلة الثانوية، إضافة إلى 148 من طلبة الجالية السودانية في عجمان.

وسلمت عضو مجلس أمناء الهيئة رئيسة لجنة المساعدات الداخلية، عائشة الريايسة، والأمين المساعد للشؤون المالية والإدارية، عبدالله العوضي، شيكات بمبلغ مليون و314 ألفاً و900 درهم لمندوبي المدارس البالغ عددها 71 مدرسة بمختلف المراحل الدراسية.

وأفاد العوضي بأن مشروع مساعدة طالب العلم من المشروعات المهمة التي تنفذها هيئة الأعمال الخيرية سنوياً، ضمن البرنامج التعليمي للهيئة، وذلك في إطار حرصها على تخفيف العبء عن بعض أولياء الأمور والأسر المتعففة، من خلال المساهمة في سداد الرسوم الدراسية لأبنائهم، وتمكينهم من مواصلة دراستهم بيسر.

وقال إن المشروع يشمل أيضاً توزيع الحقائب المدرسية التي تحتوي على القرطاسية وكل متطلبات الطلبة والطالبات في المراحل الدراسية الثلاث، الابتدائي والإعدادي والثانوي.

يشار إلى أن أن أكثر من 20 ألف طالب وطالبة استفادوا من مشروع مساعدة طالب علم خلال الأعوام الماضيvة.

تويتر