Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 20 أبريل 2017
المصدر: دبي - الإمارات اليوم

وظيفة

أنا مواطن من عجمان، أبلغ 27 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورات عدة، ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب العمل، خلال السنوات الثلاث الماضية، في عدد كبير من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ولكنني لم أتلق استجابة.

لا أعرف كيف أتصرف، فظروفي لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، إذ تواجه أسرتي ظروفاً معيشية صعبة، فيما لا يغطي راتب والدي التقاعدي كثيراً من احتياجاتنا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة والدي.

(أحمد)

تكاليف العلاج

أنا باكستاني، أقيم في دبي، لدي ابن وحيد، يبلغ 14 عاماً، وهو يعاني إعاقة كاملة منذ الولادة، أدخلته إلى مستشفى لطيفة إثر تعرضه لمضاعفات صحية، وبعد معاينة الأطباء له تبين أنه يحتاج إلى أدوية ومراجعات مستمرة في العيادات المتخصصة، وقدرت قيمة العلاج بـ5000 درهم، والمشكلة أن هذا مبلغ يتجاوز إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 3000 درهم شهرياً، أسدد منه إيجار المسكن.

أناشد أهل الخير مساعدتي على تأمين المبلغ المطلوب لعلاج ابني.

(أبونواز)

أريد عملاً

أنا مواطنة من دبي، أبلغ ‬24 عاماً، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة سنة في مجال خدمة المتعاملين. تركت عملي منذ ثلاث سنوات بسبب ظروف خاصة، وكنت آمل أن أجد وظيفة أخرى إلا أنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

والمشكلة أن زوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة.

(م.م)