رسـائــل

حاجة ماسّة

أنا مواطن (25 عاماً) من الفجيرة، أحمل الشهادة الإعدادية، وحاصل على دورات متعددة، وكنت قد عملت في إحدى الجهات الحكومية لثلاث سنوات، لكن تقرر إنهاء خدماتي بسبب غيابي المتكرر عن العمل، نتيجة ظروف خاصة مررت بها في تلك الفترة.

المشكلة أنني في حاجة ماسّة إلى العمل، فوالدي المتقاعد هو المعيل الوحيد للأسرة، إلا أن راتبه يغطي مصروفات الحياة الأساسية بصعوبة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي الوقوف على قدمي، ومساعدة والدي وأسرتي.

(جمال)

أريد عملاً

أنا مواطنة (25 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، إضافة إلى شهادة سكرتارية، وتكمن مشكلتي في عدم العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة نفسي وأسرتي.

طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، لكن من دون جدوى، علماً بأن أسرتي تتكون من تسعة أفراد، ووالدي متقاعد، وراتبه لا يلبي متطلباتنا.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة بالعين مساعدتي في العثور على عمل.

(نورة)

5 لغات

أنا مواطن (30 عاماً) من دبي، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأجيد التحدث بخمس لغات.

مشكلتي هي البطالة، وتراكم الديون علي، فقد تزايدت مصروفات أسرتي المكونة من ثلاثة أفراد، في الوقت الذي لم أستطع الحصول على فرصة عمل، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف إلى مؤسسات حكومية وخاصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات والدوائر مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله تأمين مصروفات الحياة وتلبية متطلباتها.

(أحمد)

مناشدة

أنا مواطنة (30 عاماً) من العين، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية.

مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، لكنني لم أحصل على فرصة على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة تأمين وظيفة لي تساعدني على الوفاء بمصروفات ومتطلبات الحياة، علماً بأن أسرتي تتكون من سبعة أفراد، وزوجي عاطل عن العمل.

(ن.ك)

تويتر