نفذها فريق «عيال زايد للمسؤولية المجتمعية» واستهدفت العمال

«دبي للثقافة» تطلق مبادرة «العطاء»

المبادرة تركز على جمع الأثاث والأجهزة الصالحة للاستعمال وتوزيعها على العمال في الإدارات المختلفة. من المصدر

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، إطلاق مبادرة جديدة تحت اسم «العطاء»، تولى تنفيذها فريق «عيال زايد للمسؤولية المجتمعية» في الهيئة.

وتأتي المبادرة الجديدة بالتناغم مع مبادرة «عام الخير 2017»، في دولة الإمارات العربية المتحدة. وركز أعضاء الفريق في مبادرتهم الجديدة على جمع الأثاث المنزلي، والأجهزة الكهربائية الصالحة للاستعمال، وإعادة توزيعها بعد ذلك على عدد من منتسبي الهيئة، من فئة العمال في الإدارات المختلفة.

وكانت المبادرة قد انطلقت مطلع مارس الجاري، تحت إشراف مباشر من أعضاء فريق «عيال زايد للمسؤولية المجتمعية»، مع وجود لجنة مكلفة من إدارة العمليات، لتقديم الدعم للمساعي النبيلة التي تسعى المبادرة إلى تحقيقها. وقام الفريق أيضاً بالتنسيق المسبق مع إدارة الموارد البشرية، لإعداد قائمة بأسماء العمال المستحقين بعد التواصل معهم.

وخلال فترة وجيزة، تمكن الفريق من الحصول على مجموعة كبيرة من الأثاث المنزلي والأدوات الكهربائية المتنوعة، إضافة إلى الأثاث المكتبي، ليتم إيصالها بعد ذلك إلى العمال، الذين تم تحديد أسمائهم للاستفادة منها.

 

تويتر