«صندوق الوطن» يتلقى إسهاماً بقيمة 10 ملايين درهم

انسجاماً مع مبادرة عام الخير، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتجسيداً لمعاني المسؤولية المجتمعية، أعلن «صندوق الوطن» تلقيه إسهاماً بقيمة 10 ملايين درهم، قدمها مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ترايستار للهندسة والإنشاءات، رجل الأعمال الإماراتي ناجي حسن أحمد الحارثي.

وثمّن مجلس إدارة الصندوق الإسهام السخي، معتبراً أن الدعم الذي يتلقاه الصندوق من الشركات ورجال الأعمال الإماراتيين يجسد نموذجاً متميزاً للوحدة والتلاحم المجتمعي.

وقال الحارثي: «من واجبنا كرجال أعمال، دعم المبادرات الوطنية المختلفة، الهادفة إلى ترسيخ المكانة المتميزة للدولة، ودفع عجلة التنمية والتقدم والازدهار فيها، لإيجاد مستقبل أفضل لأجياله المقبلة، و(صندوق الوطن) هو منصة مثالية تتيح لنا التعبير عن عمق ولائنا وانتمائنا للوطن، والاستثمار في تمكين أبنائه». وتعبر مبادرة صندوق الوطن عن المسؤولية الاجتماعية لشركات القطاع الخاص، والدور الإيجابي لرجال الأعمال الإماراتيين، في دعم مسيرة التنمية وبناء الوطن وتمكين مواهبه، من خلال توفير الدعم اللازم لهم، ورعايتهم وتبني الأفكار والمشروعات الريادية والمبتكرة، التي تضمن الاستدامة لعملية التنمية في الإمارات.

 

تويتر