•رسـائــل

وظيفة

أنا مواطنة (28 عاماً) من الفجيرة، أبحث عن وظيفة منذ سنة، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة والشارقة، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على دبلوم إدارة أعمال من كلية المجتمع.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة، لأن راتب زوجي لا يلبي احتياجاتنا. (عائشة)

متأخرات إيجارية ودراسية

أنا سودانية أقيم في الشارقة، أعمل في شركة خاصة براتب 2000 درهم، ولدي أسرة مكونة من ستة أفراد، أنا المعيلة الوحيدة لها.

تكمن مشكلتي في عجزي عن سداد الرسوم الدراسية لأبنائي، البالغة 30 ألف درهم، إضافة إلى المتأخرات الإيجارية المتراكمة علي، إذ يطالبني مالك المسكن بسداد 5000 درهم، لا أعرف كيف أتصرف، فأنا أمرّ حالياً بظروف مالية سيئة لا تسمح لي بتدبير هذه المبالغ.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد الإيجار والرسوم الدراسية. (منى)

بطالة

أنا مواطن (25 عاماً) من الفجيرة، حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي. كنت أعمل في جهة حكومية منذ ثلاث سنوات، ولكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها. وأعاني حالياً البطالة.

بحثت عن عمل في جهات عدة، لكن لم أوفق، علماً بأن أسرتي، التي تتكون من تسعة أفراد، تمرّ بظروف صعبة، لأن راتب والدي التقاعدي لا يلبي احتياجاتنا اليومية.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (جمال)

عمل

أنا مواطنة (34 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة خمس سنوات في القطاع البنكي، ولكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومنذ ثلاث سنوات أبحث عن وظيفة أخرى، طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في إمارة الشارقة، لكنني لم أوفق في الحصول على عمل.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة تأمين وظيفة لي تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة. (آمنة)

تويتر