رسـائــل

وظيفة

أنا مواطن من العين، (22 عاماً)، أحمل الشهادة الإعدادية، وحاصل على دورات عدة. عملت في جهة خاصة لخمسة أشهر، لكنني قدمت استقالتي من العمل بسبب ظروف ألمت بي في تلك الفترة. وفي ما بعد، حاولت العثور على عمل آخر، فطرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أوفق في ذلك.
أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي، وأساعد أسرتي. (محمد)

أريد عملاً

أنا مواطنة من العين، أحمل شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وأسرتي مكوّنة من أربعة أفراد.
مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن فرصة عمل منذ ثلاث سنوات، ولكنني لم أوفق في ذلك.
أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها لأسرتي، ومساعدة زوجي في ظل تراكم الديون عليه. (م.ح)

بطالة

أنا مواطنة من دبي، أحمل شهادة الثانوية العامة، وحاصلة على دورات مهارية عدة، عملت في بنوك لمدة خمس سنوات، واكتسبت خبرة ممتازة، فضلاً عن خبرتي في الشؤون الإدارية وخدمة العملاء.
مشكلتي هي البطالة، فمنذ أن قدمت استقالتي بسبب ظروف ألمت بي، وأنا أبحث عن عمل، ولكنني لم أوفق في ذلك، على الرغم من إجادتي اللغة الإنجليزية.
أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، تقدير حاجتي إلى العمل، فمصدر دخل أسرتي بالكاد يغطي مصروفات الحياة. (ن.م)

تويتر