رسـائــل

عمل

أنا مواطن (27 عاماً) من الفجيرة، لدي طفلان، كنت أعمل في أحد البنوك الوطنية لمدة ست سنوات، ولدي مؤهل الثانوية العامة، وخبرة عملية في الشؤون البنكية، وأبحث عن عمل منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأنا المعيل الوحيد لأسرتي، وأحتاج إلى عمل لتلبية مصروفات الحياة، لذا أتمنى مساعدتي في العثور على عمل. (حمد)

وظيفة

أنا مواطنة مطلقة (32 عاماً) من دبي، كنت أعمل في إحدى الجهات الخاصة لمدة ثلاثة أشهر، وقدمت استقالتي بسبب ظروف عائلية، وحالياً أكملت سنتين بلا عمل، حاولت خلالهما البحث عن عمل، لكن لم أوفق، علماً أن لدي مؤهل الشهادة الإعدادية، ودورات عدة في اللغة الإنجليزية، وأعيش على المساعدات التي أحصل عليها من أخي، لذا أناشد الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي وأسرتي. (هند)

أريد عملاً

أنا مواطنة (28 عاماً) من الفجيرة، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، لكن من دون جدوى، وسبق أن تقدمت إلى وظائف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة والشارقة ودبي، لكن لم أوفق، علماً أن لدي خبرة عملية في الشؤون الإدارية بإحدى الجهات الحكومية لمدة ثلاث سنوات، وأنا حاصل على مؤهل البكالوريوس في الإدارة والاقتصاد من جامعة الإمارات، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (م.م)

مصدر دخل

أنا مواطن أقيم في كلباء، أبحث عن عمل منذ فترة، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، علماً أن لدي مؤهل الثانوية العامة، وظروف أسرتي المعيشية لا تسمح لي أن أظل بلا عمل، في ظل أن مصدر دخلنا متواضع، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تكون بمثابة مصدر دخل لي ولأسرتي. (م.ح)

تويتر