رسـائــل

عمل

أنا مواطن من دبي (34 عاماً)، حاصل على شهادة البكالوريوس في برمجيات الحاسوب، إضافة إلى دورات تدريبية في خدمة العملاء، وأبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، وتمر أسرتي بظروف صعبة، وأناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تحفظ لنا الحياة الكريمة في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (محمد)

وظيفة

أنا مواطن من دبي (19 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأجيد التحدث باللغة الإنجليزية، وأبحث عن عمل منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي على ظروف الحياة الصعبة التي تعيشها. (خميس)

أريد عملاً

أنا مواطنة من العين (31 عاماً)، متزوجة ولدي سبعة أبناء، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادتي الحاسب الآلي و«توفل»، وكنت أعمل سابقاً مشرفة حافلات، وأبحث عن عمل منذ ثماني سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات خاصة، ولكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تعينني على مصرفات الحياة ومتطلباتها. (فاطمة)

مصدر دخل

أنا مواطنة من دبي (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ولدي خبرة في مجال العلاقات العامة وخدمة العملاء لمدة سبع سنوات، وقد طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات خاصة دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تكون مصدر دخل يعينني على تغطية مصرفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. (رقية)

تويتر