رسـائــل

عمل

أنا مواطنة من أم القيوين (25 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس في التصميم، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين، لكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة. (نورة)

وظيفة

أنا مواطنة من أبوظبي (31 عاماً)، لدي مؤهل الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي، ودورات عدة، وحاولت البحث عن عمل في الجهات الحكومية والخاصة، لكن لم أوفق، علماً بأن لدي أربعة أبناء، وزوجي المعيل الوحيد لنا، وراتبه يغطي بالكاد مصروفات الحياة ومتطلباتها في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة في أبوظبي مساعدتي في العثور على وظيفة حتى أساند زوجي في مصروفات الحياة. (س.م)

أريد عملاً

أنا مواطن من الفجيرة (28 عاماً)، حاصل على الثانوية العامة، ولدي خبرة أربع سنوات بإحدى الجهات الحكومية في مجال الشؤون الإدارية، إضافة إلى دورات عدة، وتركت العمل لظروف صحية مررت بها، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، وأنا المعيل الوحيد لهم، وليس لدي مصدر للدخل، وأبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، لكن من دون جدوى، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (فهد)

مصدر دخل

أنا مواطنة (24 عاماً) من دبا الفجيرة، حاصلة على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي أربعة أبناء، وأمرّ بظروف معيشية صعبة، بعد أن ترك زوجي العمل بسبب ظروف خاصة، وأصبحنا بلا مصدر دخل، وقد طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة لي أو لزوجي. (ف.م)

تويتر