رسـائــل

عمل

أنا مواطن من أبوظبي (24 عاماً)، أبحث منذ فترة طويلة عن عمل، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، علماً أنني حاصل على شهادة الصف الأول الثانوي، ولدي دورات عدة وخبرة عملية اكتسبتها عندما عملت لمدة عامين في شركة حكومية، وقدمت استقالتي لظروف خاصة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على توفير عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة. (م.س)

وظيفة

أنا مواطن من خورفكان، لدي سبعة أبناء، وأبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، علماً أن لدي مؤهل الثانوية العامة ودورات عدة، وظروفي المالية المتواضعة لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، إذ إن مصدر دخلي الوحيد من المساعدات التي أحصل عليها من الأهل، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة استطيع من خلالها إعالة أسرتي. (م.ح)

مصدر دخل

أنا مواطنة مطلقة من العين، عمري 32 عاماً، لدي أربعة أبناء، عملت في إحدى الجهات الحكومية لمدة ثلاثة أشهر، وبعدها حاولت البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، علماً أن لدي مؤهل الشهادة الابتدائية، وخبرة في المجال الإداري، ومصدر دخلي الوحيد من النفقة التي أحصل عليها وقدرها 5000 درهم، يذهب منها شهرياً 3000 درهم لإيجار المسكن، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في توفير عمل لدي يكون مصدر دخل لي وأبنائي. (أم منصور)

أريد عملاً

أنا مواطنة (28 عاماً) من رأس الخيمة، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة، ولكن لم أوفق، علماً أنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وراتب زوجي يلبي جزءاً من متطلبات الأسرة والأقساط البنكية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد عمل. (م.م)

تويتر