رسـائــل

أدوية

أنا باكستاني، لديَّ طفل يعاني مرضاً في الكلية، وسبق أن أدخلته مستشفى لطيفة، وتبين أنه يحتاج إلى مراجعات مستمرة في العيادات المتخصصة، وأدوية كلفتها 5000 درهم، وهذا المبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 5000 درهم، يذهب منه 2750 درهماً شهرياً لإيجار المسكن، والباقي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في تكاليف علاجه. (أبو محمد)

علاج طبيعي

أنا هندي، أقيم في دبي، لديَّ طفلة تعاني إعاقة جسدية منذ الولادة، وتبين من الفحوص في مستشفى لطيفة أنها تحتاج إلى علاج طبيعي ومراجعات مستمرة، وقدر مبلغ العلاج بـ5000 درهم، وهذا مبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعتبر المعيل الوحيد لأسرتي، وأعمل في جهة خاصة براتب 6000 درهم، يذهب منه 3000 درهم شهرياً لإيجار السكن والباقي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أتمنى مساعدتي على علاج طفلتي المعاقة. (أبو إيمان)

عمل

أنا مواطن من الشارقة، عمري 26 عاماً، عملت في إحدى الجهات الحكومية في دبي لمدة خمس سنوات، وتم إنهاء خدماتي بسبب غيابي لظروف صحية، وبعدها حاولت جاهداً البحث عن عمل، لكن لم أوفق، علماً بأن لديَّ شهادة الثانوية العامة، وخبرة عملية في أحد البنوك المحلية، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية لمدة خمس سنوات، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله أن أوفر لأسرتي متطلبات الحياة ومصروفاتها. (فهد)

وظيفة

أنا مواطنة من دبي، عمري 24 عاماً، لديَّ مؤهل الثانوية العامة، وأدرس في جامعة زايد في السنة الثالثة، وحاولت البحث عن عمل كي أساند والدتي المطلقة على متطلبات الحياة ومصروفاتها، في ظل غلاء المعيشة، وقد طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة لكن لم أوفق، وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على متطلبات الحياة. (خديجة)

تويتر