الخدمات الذكية

«موقفي» خدمة ذكية لحجز مواقف السيارات

يوفر التطبيق الذكي «موقفي»، الذي أطلقته دائرة بلدية عجمان، مجموعة من الخدمات الذكية لحجز مواقف السيارات عبر الهواتف والأجهزة المتحركة الذكية.

ويهدف التطبيق إلى تسخير الابتكار في خدمة المتعاملين، والتأثير بشكل إيجابي في نمط حياتهم، من خلال توفير خدمات ذكية سهلة ومرنة وآمنة لحجز المواقف في مدينة عجمان، تتوافق مع تطلعاتهم واحتياجاتهم، وتضمن لهم القيمة المضافة من خلال التوفير في رسوم التذاكر للمواقف باستخدام الخدمة الذكية، وسهولة الاستخدام وإنجاز الحجز، ضمن كفاءة وفعالية عالية، وبشكل آمن.

وتشمل باقة الخدمات التي يوفرها التطبيق، حجز المواقف إلكترونياً وتمديد حجز المواقف المحجوزة، والتنبيه الذكي قبل الانتهاء من الحجز بـ10 دقائق، وميزة تحديد المواقع الجغرافية، وإنجاز المعاملة خلال ثلاث خطوات، ومؤشر رصيد الساعات التي تم شراؤها في المحفظة الذكية، ومؤشر انتهاء حجز التذكرة النشطة، والتطبيق يعمل باللغتين العربية والإنجليزية.

ويتيح التطبيق للمستخدم ميزة مبتكرة جديدة، هي التفاعل الصوتي للخدمات، إذ بإمكان التطبيق الاستجابة للأوامر الصوتية في خدمة الحجز السريعة، لتضيف بذلك قناة جديدة للتفاعل مع الخدمات الذكية تسهل على المتعامل الذكي استخدام الخدمات من خلال الصوت، من دون الحاجة إلى التفاعل المرئي مع التطبيق.

ويمكّن التطبيق المستخدمين من حجز مواقف كبار الشخصيات المتوافرة في أنحاء الإمارة، وحجز المواقف العادية لفترات طويلة، كما يتيح دفع قيمة الحجز عبر بطاقات الائتمان.

منصة آمنة وموثوقة لخدمات الجمهور

تويتر