رسـائــل

مبلغ المستشفى

أنا باكستاني، أقيم في دبي، لدي أربعة أطفال، يبلغ أصغرهم سنة. وقد أدخل إلى وحدة العناية المركزة الخاصة بالأطفال الخدج في مستشفى لطيفة بسبب ولادته مبكراً، وخضع للعلاج اللازم.

المشكلة أن كلفة العلاج بلغت 40 ألف درهم، وهو مبلغ يتجاوز إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 7000 درهم شهرياً، أسدد منه 28 ألف درهم سنوياً لإيجار المسكن، والبقية لمصروفات الحياة ومتطلباتها.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المبلغ المطلوب. (أبومحمد)

وظيفة

أنا مواطن من دبي، أبلغ 30 عاماً، حاصل على شهادة بكالوريوس في التسويق، وقد عملت سابقاً في جهة خاصة، لكنني تركت العمل قبل فترة بسبب ظروف عائلية مررت بها.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ أشهر، ولكنني لم أوفق في الحصول على أي فرصة، علماً بأن أسرتي تتكون من ستة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تتيح لي تأمين مصروفات ومتطلبات الحياة. (أحمد)

رسوم دراسية.

أنا سودانية، أرملة، أقيم في الشارقة، ولدي أربعة أطفال. تكمن مشكلتي في عدم قدرتي على سداد تكاليف الرسوم الدراسية لأبنائي، إذ تطالبني إدارة المدرسة بسداد 46 ألفاً و690 درهماً، وترفض السماح لهم باستكمال دراستهم إلا بعد تأمين المبلغ.

لا أعرف كيف أتصرف، فأنا بلا عمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المتأخرات الدراسية المترتبة على أبنائي حتى يتمكنوا من العودة إلى مقاعد الدراسة. (أم مهند)

رسوم الجامعة

أنا مصرية، أبلغ ‬23 عاماً، أقيم في دبي، وتتكون أسرتي من خمسة أفراد. ومشكلتي هي عدم قدرة والدي على سداد رسوم دراستي الجامعية، إذ تطالبني إدارة الجامعة بسداد 60 ألف درهم، وترفض السماح لي باستكمال دراستي قبل سداد المبلغ.

في المقابل، يقف والدي عاجزاً عن توفير ما هو مطلوب منا بسبب ظروفه المالية الصعبة، فهو يعمل في مؤسسة في القطاع الخاص براتب 5000 درهم، ننفق منه ‬1500 درهم لإيجار المسكن، ونسدد جزءاً آخر لسداد أقساط بنكية مترتبة علينا. أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتنا على سداد المتأخرات الجامعية المترتبة عليّ. (إيمان)

 

 

تويتر