سداد 85 ألف درهم كلفة علاجهم

متبرّع يتكفل بعلاج 6 مرضى في مستشفى لطيفة

«الخط الساخن» نسق بين المتبرع ومستشفى لطيفة لتحويل المبلغ إلى حسابات المرضى. أرشيفية

تكفل متبرع بسداد مبلغ 85 ألف درهم كلفة علاج ستة أطفال مرضى في مستشفى لطيفة، بعدما عجزت أسرهم عن تدبير كلفة علاجهم.

ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ إلى حسابات المرضى، وأعربت أسر المرضى عن سعادتها وشكرها العميقين للمتبرع ووقفته الكريمة معها في معاناتها، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها، مشيرة إلى أن التبرع أعاد لها الأمل في علاج أطفالها.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، بتاريخ 14 من الشهر الجاري، قصة ستة أطفال مرضى، في مستشفى لطيفة يحتاجون مَن يساعدهم على سداد كلفة العلاج البالغة 85 ألف درهم.

ويعاني الطفل الأول (محمد ـ ثماني سنوات) مرضاً جينياً، ويحتاج إلى أدوية ومراجعات كلفتها 20 ألف درهم، والحالة الثانية للطفلة (كوثر) التي لم تتجاوز شهرها الأول، وتعاني أيضاً مرضاً جينياً، وتبلغ كلفة علاجها 10 آلاف درهم، وتعاني المريضة الثالثة (فاطمة ـ ثلاث سنوات) مرضاً وراثياً، وتحتاج إلى مراجعات مستمرة وعلاج طبيعي بـ10 آلاف درهم.

والمريضة الرابعة (منال ـ 12 عاماً) تعاني إعاقة جسدية، وتحتاج إلى أدوية كلفتها 20 ألف درهم، ويعاني الطفل (حبيب ـ سبع سنوات) تضخماً في القلب والطحال، ويحتاج إلى علاج بمبلغ 10 آلاف درهم، أما الطفل الأخير (محمد ـ 11 سنة) فيعاني مرضاً جينياً وراثياً سبّب له إعاقة حركية، ويحتاج إلى علاج طبيعي مكثف وأدوية وإبر «بوتكس» بمبلغ 15 ألف درهم.

تويتر