فاتورة المستشفى تبلغ 8000 درهم

«أم محمد» تعجز عن سداد كلفة ولادة طبيعية

تعجز «أم محمد» (فلسطينية -27 عاماً)، عن سداد كلفة ولادة طفلتها في مستشفى خليفة في عجمان، بعد ولادة طبيعية، وبلغت كلفة الولادة وإقامة الطفلة في المستشفى ‬8000 درهم، ويناشد الأب أهل الخير مساعدته على سداد المبلغ.

وأظهر التقرير الطبي، الصادر من المستشفى، حصلت «الإمارات اليوم» على صورة منه، أن «أم محمد» دخلت المستشفى في الثالث من أغسطس الماضي، وبعد ولادة طبيعية، خضعت لتحاليل وأشعة مخبرية.

وقالت «أم محمد»: «جاء زوجي إلى العمل داخل الدولة في عام 2009، وكان يعمل في قطاع خاص براتب 8000 درهم، وكان يكفي متطلبات الحياة، وفي عام 2013 حدثت خسائر للشركة التي كان يعمل بها، ما اضطره للبحث عن عمل آخر، يستطيع من خلاله توفير احتياجات ومتطلبات الأسرة».

وتابعت «رزقني الله بطفلين: (حلا) تبلغ من العمر خمس سنوات، و(محمد) ثلاث سنوات، وكانت الأمور تسير على ما يرام، وأخيراً حملت في ابنتي الثالثة، التي وضعتها في ظل ظروف مالية صعبة، ولم يستطع زوجي سداد فاتورة الولادة الطبيعية».

وأعربت عن أملها أن يمدّ فاعلو الخير يد المساعدة، لسداد المبلغ المستحق عليهم، والذي يبلغ 8000 درهم.

وأكد والد الطفل أنه «يقف عاجزاً عن سداد فاتورة الولادة الطبيعية في مستشفى عجمان»، مضيفاً أن «شركة التأمين الصحي رفضت تغطية تكاليف الولادة»، مشيراً إلى أنه يعمل في قطاع خاص، ويتقاضى راتباً شهرياً قدره ‬5000 درهم، يسدد منه إيجار المسكن وقدره ‬2000 درهم شهرياً، ورسوماً دراسية ‬1000 درهم شهرياً، والبقية ينفقها على مصروفات الحياة، لذا لم تكتمل فرحته بطفلته الجديدة (صبا) لعجزه عن سداد فاتورة المستشفى، مناشداً أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على سداد المبلغ، حتى تعود الابتسامة والفرحة لأسرته.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/10/hotline-4-2.jpg

 

تويتر