استجابة

علاج طفل

تكفلت متبرعة بسداد 25 ألف درهم كلفة علاج طفل رضيع يعاني مشكلات صحية في الرئة، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة ومستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ السابع من سبتمبر الجاري قصة معاناة والد الطفل ويدعى «أبوعبدالرحمن» لعدم قدرته على تأمين مبلغ العملية.

و«أبوعبدالرحمن» باكستاني، يقيم في دبي، لديه طفل يعاني مشكلات صحية في الرئة، وسبق أن أدخله مستشفى لطيفة، وتبين أنه يحتاج إلى عملية منظار كلفتها 25 ألف درهم، لكن هذا المبلغ يفوق إمكاناته المالية المتواضعة، إذ إن زوجته المعيلة للأسرة وتعمل في جهة خاصة براتب 5000 درهم.

فاتورة مستشفى

سددت متبرعة 16 ألفاً و710 دراهم كلفة فاتورة علاج رضيع يعاني التهاب الكبد الوبائي، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة ومستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 24 أغسطس قصة معاناة والد الطفل ويدعى «أبومهدي» لعدم قدرته على التكفل بمبلغ العلاج.

و«أبومهدي» أفغاني، لديه رضيع يعاني التهاب الكبد الوبائي، وسبق أن أدخله وحدة العناية المركزة في مستشفى لطيفة لمدة يومين، وخضع للعلاج اللازم وبلغت فاتورة علاجه 16 ألفاً و710 دراهم، ولم يستطع توفير المبلغ كونه المعيل الوحيد لأسرته وراتبه 9000 درهم.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/09/hotline-4-2.jpg

تويتر