رسـائــل

علاج

أنا باكستاني أقيم في دبي، لدي ثلاثة أطفال، يبلغ أحدهم 12 عاماً، وهو يعاني من شلل دماغي. أدخلته مستشفى لطيفة، وبعد معاينة الأطباء له، تبين أن كلفة علاجه تبلغ 9248 درهماً، لكن ظروفي المالية لا تسمح لي بتأمين هذا المبلغ، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 3000 درهم، أسدد منه إيجار المسكن ورسوم أبنائي الدراسية.
أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على تأمين كلفة العلاج لطفلي.

(أبومحسن)

ولادة

رزقني الله بمولودة وضعتها في مستشفى لطيفة، وبلغت كلفة الولادة 10 آلاف درهم. لكنني لم أستطع سداد هذا المبلغ بسبب ظروف زوجي المالية السيئة، فهو يعمل في جهة خاصة براتب 3000 درهم، أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المبلغ المطلوب.

(س.س)

وظيفة

أنا مواطنة من العين، حاصلة على دبلوم في الموارد البشرية، وعلى دورات تدريبية عدة. ومشكلتي هي البطالة، فقد طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة عمل.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، حتى أتمكن من مساعدة أسرتي التي تمر بظروف معيشية بالغة الصعوبة.

(د.ن)

ظروف صعبة

أنا مواطنة (28 عاماً) من العين، أحمل شهادة في المحاسبة ودورات في الكمبيوتر، ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ فترة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تتيح لي مساعدة أسرتي على تجاوز ظروفها المعيشية الصعبة.

(ن.م)

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/04/hotline-4-2.jpg

تويتر