أصيبت بغيبوبة بعد حادث دهس

سداد 75 ألف درهم كلفة علاج «جود»

جود تلقت علاجاً في مستشفى لطيفة وحالتها تحسنت. الإمارات اليوم

سدد متبرع 75 ألف درهم كلفة علاج الطفلة «جود» (ثلاث سنوات ـ سورية الجنسية)، والتي كانت ترقد في غيبوبة إثر تعرضها لحادث مروري وإصابتها بنزيف في الرأس. ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع ومستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في 24 من الشهر الجاري قصة معاناة والد المريضة لعدم قدرته على التكفل بمبلغ العلاج، نظراً لتواضع إمكاناته المالية. وأعرب والد «جود» عن شكره للمتبرع ووقفته مع معاناته في ظل الظروف التي يمر بها، مشيراً إلى أن هذا التبرع أعاد البسمة إلى أفراد أسرته.

وروى قصة طفلته قائلاً: «تعرضت (جود) لحادث دهس بعدما أفلتت من يد والدتها وعبرت أحد الطرق في الشارقة قبل ثمانية أشهر، وكان ذلك يوم عيد الأضحى، وقد نقلت في حالة غيبوبة إلى مستشفى البراحة في دبي، حيث ظلت سبعة أيام في العناية المركزة تحت التنفس الاصطناعي، ثم نقلت إلى قسم العناية المركزة في مستشفى راشد، وبعدها خضعت لعملية جراحية بسبب تعرضها لنزيف في الرأس، لكن حالتها ساءت بشكل كبير، وتالياً تم نقلها إلى مستشفى لطيفة، حيث أودعت وحدة العناية المركزة، ومكثت فيه 20 يوماً قبل تحويلها إلى قسم الأطفال الذي ظلت فيه 15 يوماً إلى أن استقرت حالتها الصحية».

وأضاف: «تراكمت علي فاتورة العلاج والإقامة البالغة 75 ألف درهم، ولم أستطع السداد، فأنا المعيل الوحيد لأفراد أسرتي المكونة من ستة أبناء، وأعمل في جهة خاصة براتب 4000 درهم، يذهب كله لمصروفات الحياة ومتطلباتها».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/03/hotline-4-2.jpg

تويتر