الخدمات الذكية

تطبيق «سلتي».. خدمات ذكية لمستهلكي دبي

يوفر التطبيق الذكي «سلتي» التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، باقة من الخدمات لمستهلكي الامارة، منها العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق ومنافذ البيع وكبرى المتاجر، وتقديم الشكاوى.

ويعد التطبيق نافذة لكثير من المنتجات والسلع الأساسية بمختلف الأنواع التي يمكن للمستهلك على ثلاث مراحل ومن خلال زر واحد، معرفة التفاصيل حول السعر ومدى توافر المنتج في سبعة منافذ بيع رئيسة من أبرزها كارفور واللولو وجمعية الاتحاد وهايبر بندا وجمعية الإمارات وسبينس.

وتضم معلومات التطبيق قائمة بأسماء المنشآت التي تطرح العروض الترويجية وموقعها ورقم الاتصال ونوعية العرض الترويجي أو الخصومات والسحوبات أو العروض المقدمة.

وعبر خدمة الشكاوى يستطيع المستهلكون من مستخدمي التطبيق تقديم شكوى على الهاتف الذكي في حالة تعرضه لحالات الغش التجاري والاستغلال والارتفاعات غير المبررة في الأسعار، ليقوم قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الدائرة باستلام الشكوى والتواصل مع المستهلك لحلها وفق قانون حماية المستهلك رقم 24 لسنة 2006.

وترى دائرة التنمية الاقتصادية أن تطبيقها الذكي «سلتي» يشكل حافزاً للقطاع الخاص على طرح الحملات والعروض الترويجية، ما ينعكس إيجاباً على قطاع تجارة التجزئة في دبي الذي يشهد حالة من الرواج من المستهلكين،ويخلق منصة تنافسية بين منافذ البيع المختلفة في تخفيض الأسعار وتقديم العروض الترويجية من أجل الحصول على أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين في السوق المحلية، وسيكون قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك على اطلاع مباشر بالأسعار المحلية لمعرفة السلع الجديدة الداخلة والخارجة من السوق.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/02/hotline-4-2.jpg

تويتر