ضمن الدفعة الثانية من مبادرة «نحن قدها»

5 مواطنين ذوي إعاقة ينتظـرون التوظيف

صورة

ينتظر خمسة مواطنين من ذوي الإعاقة توظيفهم في الدفعة الثانية، ضمن مبادرة «نحن قدها»، لتشغيل 50 مواطناً من ذوي الإعاقة في القطاعين العام والخاص، بعدما خضعوا لتدريبات جعلتهم مؤهلين لدخول سوق العمل، وجميعهم يستطيع العمل في السكرتارية الإلكترونية، وحفظ الملفات، والاتصالات والبدالة الإلكترونية، والطباعة، ومهارات أخرى، وفق مراكز وزارة الداخلية لتأهيل ذوي الإعاقة.وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في الخامس من الشهر الجاري، أسماء الدفعة الأولى في المبادرة، وعددهم خمسة مواطنين.

 

وقال مدير إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين، الرائد الدكتور خالد العامري، إن تفاعل مؤسسات القطاعين العام والخاص مع قصص المواطنين في الدفعة الأولى كان متواضعاً، آملاً التفاعل بشكل أكبر لتوظيف هؤلاء المواطنين.

 

وتشمل الدفعة الثانية من المبادرة، المواطن سالم آل علي، (من أم القيوين)، والمواطن عبدالله اليماحي، والمواطن علي الكندي، والمواطنتين موزة ومريم الزيودي (من الفجيرة).

 

يشار إلى أن «الإمارات اليوم» تتبنى، بالتعاون مع وزارة الداخلية، «مبادرة نحن قدها» لتشغيل ذوي الإعاقة، وستنشر على دفعات أسماء المستهدفين من المبادرة، ويمكن للمؤسسات والأفراد الراغبين في توظيفهم الاتصال على 0502630666.

 

 

 

تويتر