رسـائــل

أريد عملاً

أنا مواطن من الشارقة (26 عاماً)، عملت في إحدى الجهات الحكومية في دبي خمس سنوات، وأنهيت خدماتي بسبب غيابي عن العمل، نتيجة ظروف صحية.

بحثت بعد ذلك عن عمل، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في بنك محلي (سنتان)، وخبرة في مجال الشؤون الإدارية (خمس سنوات).

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (فهد)

وظيفة

أنا مواطنة من دبي (34 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، كما أن لدي خبرة سبع سنوات في مجال «خدمة العملاء».

مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ 2013.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة، حتى أتمكن من الوفاء بمتطلبات الحياة لأسرتي التي تتكون من خمسة أفراد، في ظل تراكم الديون البنكية على عاتقي. (ن.أ)

عمل

أنا مواطن من الشارقة (27 عاماً)، وحاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة الى شهادة دبلوم هندسة، ولدي خبرة عملية في أحد البنوك (عام واحد)، ومشكلتي أنني أبحث عن وظيفة منذ عام، طرقت خلاله أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، في الشارقة ودبي، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة. لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (خليفة)

فرصة

أنا مواطن من دبي (32 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة الى خبرة عملية مندوباً، ومشكلتي أنني أبحث عن وظيفة منذ سنتين.

طرقت خلالهما أبوابا عدة في جهات كثيرة، في دبي والشارقة، لكن بلا جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (محمد)

تويتر