استجابة

فاتورة علاج

تكفل متبرع بسداد 15 ألف درهم من كلفة فاتورة علاج رضيعة في مستشفي لطيفة، البالغة 58 ألف درهم، ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع والمستشفى لتحويل مبلغ المساعدة إلى حساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أول من أمس، قصة معاناة والد المريضة، ويدعى (أبوروضة)، لعدم قدرته على سداد المبلغ.

و(أبوروضة) باكستاني، يقيم في دبي، لديه رضيعة كانت تعاني مشكلات صحية، ودخلت وحدة العناية المركزة في مستشفى لطيفة، وبلغت كلفة الإقامة والعلاج 58 ألف درهم، لكنه لم يستطع سداد المبلغ، ويناشد أهل الخير مساعدته في توفير المبلغ المتبقي في الفاتورة وقدره 43 ألف درهم.

جهاز طبي

تكفل متبرع بسداد 15 ألفاً و516 درهماً من كلفة جهاز طبي لطفلة تعاني تليفاً في الرئة، وتبلغ 38 ألف درهم، ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع ومستشفى لطيفة، لتحويل مبلغ المساعدة إلى حساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أول من أمس، قصة معاناة والد المريضة، ويدعى (أبوإيمان)، لعدم قدرته على توفير المبلغ.

و(أبوإيمان) سوري، لديه طفلة تعاني تليفاً في الرئة، وتبين من معاينة الأطباء لحالتها أنها تحتاج إلى جهاز طبي يساعدها على التنفس، كلفته 38 ألف درهم، لكنه لم يستطع توفير المبلغ، ويناشد أهل الخير مساعدته على توفير المبلغ المتبقي من كلفة الجهاز، وقدره 22 ألفاً و484 درهماً.

تويتر