رسـائــل

عملية

أقيم في دبي، وسبق أن دخلت مستشفى لطيفة وخضعت لعملية جراحية بلغت كلفتها 3371 درهماً، ولم أستطع سداد المبلغ نظراً لتواضع إمكاناتي المالية، فأنا المعيلة الوحيدة لأسرتي المكونة من ستة أبناء، وأعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 1600 درهم، يذهب منه 750 درهماً شهرياً لإيجار المسكن، والبقية لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على توفير كلفة العملية. (م.م)

فاتورة

أنا أردني، أقيم في دبي، لدي طفل يعاني إلتهاباً في الغدة، وأجريت له عملية جراحية في مستشفى لطيفة، بلغت كلفتها 4484 درهماً، ولم أستطع سداد هذا المبلغ، فأنا المعيل الوحيد لأفراد أسرتي المكونة من أربعة أفراد، وأعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 8000 درهم، يذهب منه 1400 درهم شهرياً لإيجار المسكن، و2100 درهم مستلزمات بنكية، والبقية لمصروفات الحياة، لذا أتمنى مساعدتي على توفير المبلغ. (أبوعامر)

عناية مركزة

أنا مصري، أقيم في دبي، لدي رضيعة تعاني مشكلات صحية منذ ولادتها دخلت على إثرها وحدة العناية المركزة الخاصة بالأطفال الخدج في مستشفى لطيفة، وبلغت كلفة الإقامة 57 ألف درهم، ولم أستطع سداد المبلغ لتواضع إمكاناتي المالية، إذ أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 11 ألف درهم، يذهب منه 3500 درهم شهرياً لإيجار المسكن، و2000 درهم مستلزمات بنكية، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على توفير المبلغ. (أبوهيا)

فحوص

أنا سوري، أقيم في دبي، لدي طفل يعاني التهاباً رئوياً، وتبين من الفحوص في مستشفى لطيفة أنه يحتاج إلى فحوص مستمرة، وبلغت كلفة العلاج 7000 درهم، لكن هذا المبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعول أسرة مكونة من تسعة أفراد، وراتبي 6000 درهم، يذهب منه 3000 درهم شهرياً لإيجار المسكن والبقية لمصروفات الحياة، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على توفير كلفة الفحوص لطفلي. (أبوأحمد)

تويتر