بلدية عجمان: إرسال فرق لدراسة تنفيذ «الإضاءة» في أسرع وقت

سكان في «النعيمية» يطالبون بإنارة الشوارع الفرعية

طالب سكان بمنطقة النعيمية في عجمان، بتوفير الإنارة الكافية في الشوارع الفرعية، لتقليل احتمالية تعرض المارة لحوادث دهس، إضافة إلى مخاطر انتشار القوارض التي تزعج السكان، مؤكدين على ضرورة إيجاد حل جذري لهذه المشكلة.

فيما قالت دائرة البلدية والتخطيط في الإمارة، إنها سترسل فريقاً لدراسة إمكانية وضع إنارة في المناطق التي تتطلب ذلك في أسرع وقت ممكن، حماية لأبناء المنطقة واستجابة لطلباتهم.

وتفصيلاً، قالت (أم سند)، من سكان المنطقة: «عدم وضع إنارة في الشوارع الفرعية يعرضنا لكثير من المخاطر، ففي إحدى المرات تعثرت أثناء نزولي من السيارة وسقطت أرضاً أنا وطفلي الصغير».

وطالب (أبوعلي)، البلدية بمعالجة هذه المشكلة التي تؤرق سكان المنطقة، لاسيما أن القوارض تنتشر بكثرة، مشيراً إلى أن انعدام الإنارة يعزز من فرص حدوث حوادث دهس للمارة، خصوصاً للأطفال الذين قد لا ينتبهون لقدوم المركبات أثناء عبورهم. وأيده الرأي عمر زيود، الذي قال إن عدم معالجة هذه المشكلة قد يؤدي إلى مشكلات أكبر عند تعرض أحد الأطفال أو السكان لأذى.

وأكد مدير إدارة الطرق والبنية التحتية في دائرة البلدية، المهندس خليفة الفلاسي، أن توفير إنارة بشكل كامل في المنطقة يتطلب نحو شهر، وهي المدة لإنجاز كل الأعمال التي نقوم بها في منطقة النعيمية.

وأضاف الفلاسي، لـ«الإمارات اليوم»: «سنرسل فريقاً ليكتشف الأماكن الضرورية التي تتطلب توفير إنارة لإنجازها بالسرعة الممكنة»، مشيراً إلى أن التوجيهات الحكومية تتمثل في معالجة كل التحديات التي تواجهها الإمارة، لكن ذلك محكوم بفترات الإنجاز والميزانيات.

تويتر