رسـائــل

فاتورة

أنا باكستانية أقيم في العين، وضعت مولوداً في مستشفى العين الحكومي، وبلغت قيمة الفاتورة 13 ألفاً و597 درهماً، ولم أستطع سدادها بسبب الظروف المالية الصعبة التي أمر بها، إذ إن زوجي هو المعيل الوحيد لنا، ويعمل ميكانيكياً براتب 4000 درهم، يذهب منه 1500 درهم شهرياً لإيجار المسكن، والبقية لمصروفات الحياة، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد مبلغ الولادة المترتب علي. (أسماء)

ولادة

أنا باكستانية أقيم في العين، وضعت أخيراً مولوداً في مستشفى العين الحكومي، وبلغت الفاتورة 12 ألف درهم، سددت منها 4000 درهم، وتبقى علي 8000 درهم لم أستطع سدادها، نظراً لإمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أنهيت خدمات زوجي من عمله في إحدى الجهات الخاصة بسبب إصابته بإعاقة، ونعيش على مساعدات بعض الأصدقاء، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على توفير المبلغ المتبقي.

(خالدة)

مولود

أنا مصرية، أقيم في العين، وضعت مولوداً في مستشفى العين الحكومي، وبلغت الكلفة 8300 درهم، ولم أستطع سداد المبلغ، كون زوجي المعيل الوحيد للأسرة ويعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 10 آلاف درهم، يذهب منه شهرياً 3000 درهم لإيجار المسكن، و5000 درهم مستلزمات البنكية، والبقية لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على توفير المبلغ. (د.م)

وظيفة

أنا مواطن من الشارقة، عمري 23 عاماً، تكمن مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة، إذ طرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، دون جدوى، علماً بأن لدي مؤهل الشهادة الإعدادية، وظروفي المعيشية لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي. (م.م)

تويتر