رسـائــل

متأخرات إيجارية

أنا سودانية، أقيم في أبوظبي، لدي أسرة مكونة من تسعة أفراد، ومشكلتنا هي عدم قدرتنا على سداد المتأخرات الإيجارية، إذ يطالبنا صاحب الشقة بسداد 70 ألف درهم، وإلا سيطردنا منها، لكن ظروفنا المالية لا تسمح لنا بتأمين المبلغ، فزوجي عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر للدخل، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتنا على سداد المبلغ المطلوب. (أم عبدالباقي)

أريد عملاً

أنا مواطنة من دبي (27 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى دورة في اللغة الانجليزية، وشهادة التوفل، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وخبرة عملية سنة في إحدى الجهات الخاصة.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تتيح لي مساعدة والدي على تأمين مصروفات ومتطلبات الحياة، فأسرتي تتكون من خمسة أفراد، ووالدي هو المعيل الوحيد لنا. (غزلان)

ظروف صعبة

أنا يمني، أقيم في أم القيوين، أبلغ 33 عاماً، ولدي ستة أبناء. أعمل في جهة حكومية براتب 8700 درهم، ولدي أقساط بنكية 1600 درهم شهرياً.

نمر بظروف معيشية صعبة، إذ يطالبني مالك الشقة بسداد متأخرات إيجارية متراكمة علينا، تبلغ 8694 درهماً، إضافة إلى المتأخرات الدراسية البالغة 18 ألف درهم.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد الإيجار والرسوم الدراسية المترتبة علينا. (أكرم)

إيجار السكن

أنا سوري (‬30 عاماً) أقيم في العين، وتتكون أسرتي من ستة أفراد، ومشكلتي هي عدم قدرتي على سداد متأخرات إيجارية تبلغ 13 ألف درهم، فيما يطالبني صاحب الشقة بالسداد، وإلا سأطرد أنا وعائلتي من الشقة، ولا أعرف كيف سأتصرف، فظروفي المالية لا تسمح لي بتأمين هذا المبلغ، إذ أعمل في شركة خاصة براتب 2000 درهم، أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد المتأخرات الإيجارية المترتبة علي.(أحمد)

تويتر