رسـائــل

رسوم جامعية

أنا سودانية، أقيم في أبوظبي، لديّ ابنة تدرس في الجامعة، وأعجز عن سداد الرسوم الدراسية البالغة 30 ألف درهم، كون زوجي يعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 4500 درهم، يذهب كله للإيجار ومصروفات الحياة، علماً بأن ابنتي حصلت على نسبة 91% في الثانوية العامة، وهذه تعتبر السنة الدراسية الأولى في الجامعة، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في توفير الرسوم. (هويدا)

عمل

أنا مواطن من أبوظبي، عمري 24 عاماً، عملت في إحدى الشركات الحكومية لمدة سنتين، وقدمت استقالتي لظروف خاصة ألمّت بي، ومنذ ذلك الوقت أبحث عن وظيفة أخرى أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي، إذ طرقت أبواباً في جهات حكومية وخاصة بالإمارة، لكن من دون جدوى، علماً بأني حاصل على مؤهل الأول الثانوي وخبرة عملية ودورات عدة، لذا أرجو من المسؤولين مساعدتي على العثور على عمل. (م.م)

وظيفة

أنا مواطن من خورفكان، أبحث عن عمل منذ سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، والمشكلة أن ظروفي المالية المتواضعة لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، إذ إن مصدر دخلي الوحيد المساعدات التي أحصل عليها من الأهل، علماً بأن لديّ مؤهل الثانوية العامة ودورات عدة، وأناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة. (م.ح)

ظروف صعبة

أنا أرملة أردنية، لديّ ستة أبناء لا أستطيع توفير الرسوم الدراسية لهم، وتطالبني المدرسة بسداد المتأخرات الدراسية البالغة 23 ألف درهم، وهذا المبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 6000 درهم، يذهب منه 2500 درهم شهرياً لإيجار المسكن، و1500 درهم للمستلزمات البنكية المترتبة عليّ حصلت عليها لعلاج زوجي قبل وفاته، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في توفير المبلغ. (أم يزن)

تويتر