استجابة

تبرّع لمسنّة

تكفلت متبرعة بسداد 22 ألف درهم كلفة علاج مسنة تعاني التهاباً في الرئة، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة وإدارة مستشفى توام في العين، لتحويل المبلغ لحساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت خلال الأسبوع الماضي، قصة معاناة نجل المريضة، ويدعى (م.ح)، لعدم قدرته على سداد المبلغ المترتب على والدته. و(م.ح) سوري، يقيم في العين، والدته أودعت وحدة العناية المركزة، بسبب إصابتها بالتهاب رئوي حاد، وبلغت فاتورة علاجها 22 ألف درهم، ولم يستطع سداد المبلغ لتواضع إمكاناته المالية، إذ يعمل في جهة خاصة براتب 3000 درهم، يذهب منه 1800 درهم شهرياً لإيجار المسكن.

فاتورة علاج «متوفى»

سدّد متبرع 54 ألف درهم من فاتورة علاج والد (محمد) الذي كان يعاني سرطاناً في الرئة ووافته المنية قبل أربعة أيام من تقديم طلبه لـ«الخط الساخن»،

وتم التنسيق بين المتبرع وإدارة مستشفى توام في العين، لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض المتوفى. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 23 من الشهر الجاري قصة معاناة (محمد) لعدم قدرته على سداد كلفة علاج والده.

و(محمد) سوري، يقيم في كلباء، والده كان يعاني سرطاناً في الرئة، ووصل إلى الدماغ، وأدخله مستشفى توام، وخضع إلى جلسات كيماوي، كلفتها 140 ألف درهم، ولم يستطع توفير المبلغ.

تويتر