استجابة

علاج طفل

سدد متبرع 4545 درهماً كلفة علاج طفل مريض في مستشفى لطيفة، يعاني التهاباً في الكلى، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة المستشفى لتحويل مبلغ المساعدة إلى حساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت قصة معاناة والد المريض ويدعى «أبوخليفة»، لعدم قدرته على توفير مبلغ العلاج.

و«أبوخليفة» باكستاني، لديه طفل يعاني التهاباً في الكلى، وسبق أن أدخله مستشفى لطيفة وخضع للعلاج اللازم، وبلغت قيمة العلاج 4545 درهماً، ولم يستطع توفير المبلغ، إذ يعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 3000 درهم، يذهب كله لمصروفات الحياة ومتطلباتها.

سداد فاتورة

تكفلت متبرعة بسداد 14 ألف درهم فاتورة علاج مريض في مستشفى توام، يعاني عشى ليلياً أدى إلى سقوطه وإصابته بكسور، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة وإدارة المستشفى لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أخيراً قصة معاناة المريض الذي يدعى «أبومحمد» لعدم قدرته على سداد فاتورة المستشفى.

و«أبومحمد» عراقي، يقيم في العين، يعاني مرض العشى الليلي، ما كان سبباً في سقوطه وإصابته بكسور، وأدخل مستشفى توام وخضع للعلاج اللازم، وبلغت الفاتورة 14 ألف درهم، لكنه لم يستطع السداد، لأنه عاطل عن العمل منذ فترة.

تويتر