رسائل

أريد عملاً

أنا مواطن من دبي (26 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، إذ طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولكن لم أوفق، علماً بأن لدي شهادة الثانوية العامة، وأعيل أسرة مكونة من أربعة أفراد، ونعيش ظروفاً صعبة، لوجود التزامات بنكية وديون متراكمة علي، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على متطلبات الحياة. (محمد)

وظيفة 

أنا مواطنة من أبوظبي (46 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ولكن دون جدوى، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ولدي خبرة من أكاديمية الاتحاد للطيران والضيافة والعلاقات العامة لمدة خمس سنوات، وبسبب الظروف الصعبة التي تمر بها عائلتي قررت البحث عن وظيفة لمساعدتها، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة. (صالحة)

عمل

أنا مواطن من دبي، أبلغ من العمر 49 عاماً، متقاعد، وأعيل أسرة مكونة من تسعة أفراد، أبحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، علماً بأني حاصل على شهادة الثانوية العامة، وخبرة في المجال الإداري 18 سنة، حيث نمر بظروف صعبة وراتبي التقاعدي لا يلبي احتياجاتنا اليومية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (أحمد)

 

تويتر