مرتادو «دبي ــ الذيد» يطالبون بمحطات وقود إضافية

طالب مرتادو طريق دبي ــ الذيد الجهات المعنية بإنشاء محطات وقود إضافية، إذ لا توجد سوى محطة واحدة فقط، بعيدة عن الطريق العام، وتخدم مناطق داخلية، ما يتسبب في تكدس المركبات أمامها، مشيرين إلى أن طول الشارع يزيد على 60 كيلومتراً.

فيما قال متحدث باسم شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك)، لـ«الإمارات اليوم»، إن المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح محطات خدمة جديدة في دبي، لخدمة السائقين الذين يتنقلون من وإلى الإمارات الشمالية.

وتفصيلاً، قال المواطن محمد سالم، أحد سكان منطقة المزهر الأولى في دبي، إنه يضطر عند ارتياده طريق دبي ــ الذيد إلى تعبئة خزان مركبته في محطة تقع بين المزهر والخوانيج، بالقرب من المركز التجاري (العربي سنتر)، نظراً لعدم توافر محطات وقود على الطريق، لافتاً إلى أن عدم توافر محطات وقود يتسبب في تكرار مشهد توقف المركبات على جانب الطريق، بسبب نفاد الوقود منها.

وطالبت المواطنة (أم عيسى) الجهات المعنية بالإسراع في إنشاء محطات لتلبية احتياجات السائقين المتزايدة من الوقود، لافتة إلى أنها تعرضت لمواقف صعبة، بسبب نفاد الوقود من مركبتها أثناء سيرها على الطريق، ما أجبرها على التوقف.

وذكر المواطن حسين علي، أحد مرتادي الطريق، أن مدينة الذيد تبعد عن المنطقة التي يسكنها نحو 60 كيلومتراً، وتوجد محطة واحدة يمكنه التزود بالوقود منها، مناشداً الجهات المعنية زيادة عدد محطات الوقود. وقال عبدالرحمن أهلي: إن هناك محطة واحدة تغطي المناطق الداخلية للمنطقة، ومعظم مرتادي الطريق لا يعرفونها.

في المقابل، قال متحدث باسم شركة بترول الإمارات الوطنية (إينوك)، إن الشركة تحرص على تعزيز راحة السائقين من خلال تواصل استثماراتها في تطوير عدد أكبر من محطات الخدمة التي يسهل على العملاء الوصول إليها، والاستفادة من خدماتها بكل سلاسة وراحة بال.

وأضاف أن «المرحلة المقبلة ستشهد خطط افتتاح محطات خدمة جديدة في دبي، لخدمة السائقين الذين يتنقلون من وإلى الإمارات الشمالية».

 

تويتر