رسائل

وظيفة

أنا مواطنة من كلباء (28 عاماً)، حاصلة على مؤهل «الثانوية العامة»، ودورات مختلفة، وسبق أن تقدمت إلى وظائف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، وأسرتي تمر بظروف مالية صعبة، إذ يغطي دخلها بالكاد مصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله تلبية متطلبات الحياة، في ظل غلاء المعيشة، وارتفاع الأسعار. (هـ.ح)

عمل

أنا مواطن من دبي (30 عاماً)، أعيش في أسرة مكونة من ثلاثة أفراد، مشكلتي تكمن في أنني أبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات في الشارقة ودبي وأبوظبي، لكن دون جدوى، علماً بأنني حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديَّ خبرة عملية في مجال العلاقات العامة لمدة ثلاث سنوات، وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، أستطيع من خلاله مساعدة نفسي وأسرتي. (أ.ح)

«كيماوي»

أنا عراقي، أعاني سرطاناً بالدم (اللوكيميا)، وسبق أن دخلت مستشفى دبي، وتبين أنني أحتاج إلى خمس جلسات كيماوية لمدة لا تقل عن خمسة أشهر، تبلغ كلفتها 100 ألف درهم، لكن هذا مبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 5000 درهم، يذهب منه 3000 درهم لإيجار المسكن شهرياً، والباقي لمصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في تكاليف الجلسات. (أ.ب)

«سرطان»

أنا جزائرية، أعاني سرطاناً بالثدي، وسبق أن دخلت مستشفى دبي، وتبين بعد معاينة الأطباء لحالتي أنني أحتاج إلى علاج كيماوي، كلفته 225 ألف درهم، وهذا المبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ إن راتبي يكفي بالكاد مصروفات الحياة ومتطلباتها، ولا أعرف ما العمل في ظل وضعي الصحي، وارتفاع أسعار جرعات «الكيماوي»، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في توفير كلفة العلاج. (فاطمة)

تويتر