استجابة

كلفة جراحة لطفل

تكفّل متبرع بسداد 14 ألفاً و500 درهم كلفة عملية أجريت لطفل يعاني مشكلات في الكلى. ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أخيراً، قصة معاناة والد الطفل ويدعى (أبوراشد) لعدم قدرته على توفير مبلغ العملية.

و(أبوراشد) باكستاني يقيم في دبي، لديه طفل يعاني مشكلات في الكلى، وخضع لجراحة كلفتها 14 ألفاً و500 درهم، لكنه لم يستطع سداد المبلغ نظراً إلى إمكاناته المالية المتواضعة، إذ يعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 2500 درهم، يكفي بالكاد مصروفات الحياة.

سداد فاتورة علاج

سدد متبرع 2000 درهم قيمة فاتورة علاج طفل مريض بالكلى في مستشفى لطيفة، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة المستشفى لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أخيراً، قصة معاناة والد الطفل ويدعى «أبو محمد» لعدم قدرته على سداد المبلغ.

وأبو محمد باكستاني، يقيم في دبي، لديه طفلان، من بينهم طفل عمره شهرين، كان يعاني من مشكلات في الكلي، وخضع للعلاج اللازم في مستشفى لطيفة وبلغت فاتورته 2000 درهم، ولم يستطع سداد هذا المبلغ، إذ يعمل في جهة خاصة براتب 3000 درهم، يذهب منه 1700 درهم شهرياً لايجار المسكن.

عملية «عيب خلقي»

تكفل متبرع بسداد 13 ألفاً و600 درهم كلفة جراحة لطفل يعاني عيباً خلقياً في مجرى البول، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في مستشفى لطيفة لإيداع المبلغ في حساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أخيراً، قصة معاناة والد الطفل ويدعى (أبوخالد) لعدم قدرته على سداد المبلغ.

و(أبوخالد) يمني لديه طفل يعاني عيباً خلقياً في مجرى البول منذ ولادته، وسبق أن أدخله مستشفى لطيفة، وخضع لعملية تصحيح المسالك البولية، لكنه لم يستطع سداد كلفتها، إذ يعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 3000 درهم، يكفي بالكاد مستلزمات الحياة لأسرته.

تويتر