دخل السجن لعجزه عن سداد متأخرات إيجارية

«الهلال الأحمر» تنهي معاناة مواطن

«الخط الساخن» نسق بين «الهلال الأحمر» وأسرة السجين لإيصال مبلغ المساعدة. الإمارات اليوم

تكفلت هيئة الهلال الأحمر، فرع أبوظبي، بسداد 50 ألف درهم عن المواطن عبدالرحمن محمد، المسجون في قضية متأخرات إيجارية، فيما نسق «الخط الساخن» بين الهيئة وأسرة السجين لسداد المبلغ. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، خلال الشهر الماضي، قصة معاناة المواطن، لعدم قدرته على سداد مبلغ الإيجار المترتب عليه، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي كان يمر بها.

وأعربت زوجة المواطن عن شكرها وسعادتها العميقة بمبادرة هيئة الهلال الأحمر، وتكفلها بسداد المبلغ المالي المتراكم على زوجها، مشيرة إلى أن هذه المبادرة ليست غريبة على الدولة، سواء من المؤسسات أو الأفراد، الذين يترجمون نهج القيادة الحكيمة في العمل الخيري والإنساني.

وعبدالرحمن محمد مواطن من أبوظبي، يسكن في مسكن بالإيجار مع أفراد أسرته، ويتقاضى راتباً تقاعدياً 14 ألف درهم، يذهب منه 10 آلاف درهم شهرياً للمستلزمات البنكية، ويمر بظروف معيشية صعبة، في ظل تدني مصدر الدخل، وإنهاء خدمات زوجته من جهة عملها، أخيراً، وكان يبحث عن حل للمشكلة لكن من دون جدوى، إذ كان مالك المسكن الذي يقطن فيه يطالبه بالسداد بين فترة وأخرى، إلى أن تم اتخاذ الإجراء القانوني ضده، ودخل السجن لعجزه عن السداد.

 

تويتر