استجابة

سداد فاتورة المستشفى

سددت متبرعة 12 ألفاً و355 درهماً قيمة فاتورة علاج ابنة «أبوهبة» في مستشفى العين، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة وإدارة المستشفى لتحويل المبلغ لحساب المريضة. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت الأسبوع الماضي قصة معاناة والد المريضة لعدم قدرته على سداد فاتورة المستشفى. و«أبوهبة» سوري، لديه ابنة تعاني مشكلات صحية في البطن، وسبق أن أدخلها مستشفى العين الحكومي، وبلغت قيمة فاتورة العلاج 12 ألفاً و355 درهماً، ولم يستطع سداد المبلغ، إذ يعمل مدرساً في مدرسة خاصة براتب 4000 درهم، يذهب منه 1800 درهم شهرياً لإيجار المسكن، والبقية إلى مصروفات الحياة.


أدوية «حمى المتوسط»

تكفلت متبرعة بتوفير 25 ألف درهم قيمة الأدوية التي تحتاج إليها ابنة «أبوهياء»، التي تعاني حمى البحر المتوسط، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة وإدارة مستشفى العين الحكومي لتحويل المبلغ. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت الأسبوع الماضي قصة معاناة والد المريضة لعدم قدرته على التكفل بمبلغ العلاج.

و«أبوهياء» سوري يقيم في العين، وسبق أن أدخل ابنته مستشفى العين الحكومي، وتبين بعد معاينة الأطباء أنها تحتاج إلى أدوية كلفتها 25 ألف درهم لمدة ثلاثة أشهر، والمبلغ يفوق طاقته المالية، إذ يعمل في جهة خاصة براتب 4000 درهم، يذهب منه 1200 درهم شهرياً لإيجار المسكن.

تويتر