رسائل

فاتورة

أنا من جنسية دولة خليجية، أقيم في دبي، لديّ طفل يعاني مشكلات في المثانة، وسبق أن خضع لجراحة في مستشفى لطيفة لتركيب أنبوب في المثانة، بلغت كلفتها 5000 درهم، لكن لم أستطع سداد هذا المبلغ، واضطررت إلى وضع صورة جواز سفري في المستشفى كضمان إلى حين السداد، وأنا أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 3000 درهم، يذهب منه 1000 درهم شهرياً للمسكن، والبقية تذهب إلى مصروفات الحياة، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد فاتورة المستشفى. (أبوعمر)

علاج

أنا يمني، أقيم في دبي، لديّ طفلة تعاني مرضاً جينياً وراثياً منذ الولادة، سبّب لها ضموراً في المخ وخلايا الغدة وصرعاً، وسبق أن أدخلتها مستشفى لطيفة، وتبيّن بعد معاينة الأطباء أنها تحتاج إلى مراجعات وفحوص في عيادات، كلفتها 10 آلاف درهم، وهذا المبلغ يفوق طاقتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 4000 درهم، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على توفير المبلغ. (أبوفرح)

عمل

أنا مواطنة من دبي، عمري 30 عاماً، مشكلتي في عدم استطاعتي العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة، علماً بأن لديّ مؤهل الثانوية العامة وخبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية في الشؤون الإدارية لمدة ثماني سنوات، قدمت استقالتي منها بسبب ظروف خاصة، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله تلبية متطلبات المعيشة. (م.م)

وظيفة

أنا مواطنة من أبوظبي، عمري 43 عاماً، متزوجة ولديّ خمسة أبناء، وزوجي هو المعيل الوحيد لنا وراتبه يغطي بالكاد مصروفات الحياة والمستلزمات البنكية المتراكمة عليه، وتتلخص مشكلتي في عدم عثوري على عمل أستطيع من خلاله مساعدة زوجي، إذ طرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولكن دون جدوى، علماً بأن لديّ مؤهل دبلوم تأهيل تربوي ودورات عدة، وخبرة 17 عاماً في الشؤون الإدارية، وأناشد المسؤولين مساعدتي في توفير وظيفة. (أم نواف)

تويتر