استجابة

متبرع يسدد بقية كلفة علاج مريضة

تكفل متبرع بالمبلغ المتبقي الذي تحتاج إليه (م.ع) لسداد كلفة علاجها، وقدره ‬13 ألف درهم، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى توام في العين لتحويل المبلغ لحساب المريضة في المستشفى، وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أمس رسالة من المريضة شرحت فيها قصة معاناتها، نتيجة عدم قدرتها على سداد المبلغ المتبقي من قيمة علاجها، وقدره ‬13 ألف درهم، نظراً للظروف المالية الصعبة التي تمر بها.

و(م.ع) فلسطينية، تقيم في عجمان، تعاني سرطان الدم منذ سنتين، وسبق أن دخلت مستشفى توام في العين للعلاج، وبعدها وضعت مولوداً في المستشفى، وبلغت كلفة العلاج والولادة ‬18 ألف درهم، سددت منها ‬5000 درهم، ولم تستطع سداد المبلغ المتبقي.

وشكرت (م.ع) المتبرع على وقفته معها وإنهاء مشكلتها في ظل ظروفها المالية الصعبة.

 

.. وينهي معاناة «أبوخالد»

وأنهى المتبرع نفسه معاناة (أبوخالد)، إذ تكفل بالمبلغ الذي يحتاج إليه لسداد كلفة العملية التي أجراها لطفله، البالغة ‬6000 درهم، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ لحساب المريض في المستشفى، وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أمس، رسالة من الأب شرح فيها قصة معاناته نتيجة عدم قدرته على التكفل بقيمة العملية نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها.

وأبوخالد أردني، يقيم في دبي، لديه ثلاثة أبناء، من بينهم طفل عمره ثلاث سنوات، وخضع سابقاً لعملية جراحية في مجرى البول، لكن تبين بعد معاينة الأطباء أنه بحاجة إلى عملية جراحية أخرى لتوسعة المجرى، وتبلغ كلفتها ‬6000 درهم.

تويتر