رسائل

أريد عملاً

أنا مواطنة من دبي، أبلغ ‬28 عاماً، أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات، قدمت خلالها طلبات عمل في مؤسسات وجهات حكومية وخاصة عدة، في دبي، ولكنني لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً بأني حاصلة على دبلوم في إدارة الأعمال من التقنية العليا في دبي.

وظروفنا المادية صعبة، ووالدتي هي المعيلة الوحيدة لأسرتي المكونة من أربعة افراد، لأن الوالد متوفى، وتتسلم راتباً من وزارة الشؤون الاجتماعية، لكنه لا يكفي لسد احتياجاتنا المعيشية.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تسمح لي بمساعدة والدتي على تأمين مصروفات ومتطلبات الحياة.

(منى)

 


الرسوم الدراسية

أنا أردني، أقيم في عجمان، أبلغ ‬57 عاماً، لديّ أربعة أبناء، مشكلتي هي المتأخرات الدراسية المترتبة على ابنتي وابني، إذ تطالبني إدارة المدرسة التي تتعلم فيها ابنتي بسداد ‬8239 درهماً، فيما تطالبني إدارة الجامعة بسداد ‬21 ألف درهم، مترتبة على ابني. لا أعرف كيف أوفر هذا المبلغ، إذ أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب ‬5000 درهم، وزوجتي تعمل في مدرسة خاصة براتب ‬2000 درهم، نسدد منها إيجار المسكن.

أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتنا على سداد المبالغ المترتبة علينا.

(أبوتامر)

 


وظيفة

أنا مواطنة من دبي، أبلغ ‬24 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة.

مشكلتي هي عدم قدرتي على العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي، فأنا أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، من دون جدوى، على الرغم من أنني طرقت خلال هذه الفترة أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في دبي، ولكنني لم أحظ باستجابة. أتمنى أن أجد وظيفة تتيح لي مساعدة أسرتي على توفير متطلبات الحياة ومصروفاتها.

(شريفة)

 


بطالة

أنا مواطن من عجمان، أبلغ ‬25 عاماً، حاصل على شهادة الثانوية العامة، واجتزت خلال الفترة الماضية دورات مهارية مختلفة، إضافة إلى خبرتي في مجال الحاسب الآلي.

مشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن عمل منذ سنتين، قدمت خلالهما طلبات عمل في أقسام التوظيف لعدد كبير من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وما يزيد الأمر صعوبة أن الظروف المعيشية لأسرتي سيئة جداً، فمعيلها الوحيد هو والدي - متقاعد - وهو يسدد جزءاً كبيراً من راتبه للبنك.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة.

(أحمد)

تويتر