استجابة

متبرع يسدد كلفة علاج طفلة

أنهى متبرع معاناة (أبودانة)، إذ سدد المبلغ الذي يحتاجه لعلاج طفلته، البالغ 10 آلاف و300 درهم، ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة في دبي لتحويل المبلغ إلى حساب الطفلة في المستشفى. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أمس، رسالة من الأب شرح فيها قصة معاناته، نتيجة عدم قدرته على توفير قيمة العلاج، نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها.

و(أبودانة) سوري، يقيم في دبي، لديه ثلاثة أبناء، بينهم طفلة عمرها ثلاثة أشهر، تعاني ضعفاً في المناعة منذ الولادة، وسبق أن أدخلها مستشفى لطيفة، وتبين بعد المعاينة الطبية والتحاليل أنها بحاجة إلى أدوية مكلفة وفحوص وعلاج وإقامة في المستشفى، وقدر مبلغ العلاج بـ10 آلاف و300 درهم، لكن ظروفه المعيشية الصعبة لم تسمح له بتدبير المبلغ، كونه يعمل في جهة حكومية براتب 5000 درهم، ينفق منه 2000 درهم شهرياً لايجار المسكن، و1000 درهم شهرياً يدخره لرسوم أبنائه الدراسية، والباقي لمصروفات الحياة.

 

..وآخر ينهي معاناة «أبوفادي»

أنهى متبرع معاناة (أبوفادي)، إذ سدد المبلغ الذي يحتاجه لعلاج طفله في مستشفى لطيفة، البالغ 2377 درهماً، ونسّق «الخط الساخن» بين المتبرع وإدارة مستشفى لطيفة لتحويل المبلغ إلى حساب المريض في المستشفى. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت، أمس، رسالة من الأب شرح فيها قصة معاناته نتيجة عدم قدرته المالية على سداد كلفة علاج طفله في المستشفى. و(أبوفادي) سوري يقيم في دبي، لديه ثلاثة أبناء، بينهم طفل عمره ثمانية أشهر، يعاني التهاباً في الرئة، وسبق أن أدخله مستشفى لطيفة وخضع للعلاج، وبلغت كلفة العلاج 5377 درهماً، وسدد منه 3000 درهم، وتبقى 2377 درهماً، وظروفه لم تسمح بسداد المبلغ نظراً لتواضع إمكاناته المالية.

تويتر