رسائل

أريد عملاً

أنا مواطنة من أبوظبي، أبلغ 30 عاماً، متزوجة ولديّ خمسة أبناء، زوجي يعمل في إحدى الجهات الحكومية في أبوظبي، وراتبه بالكاد يكفي لمصاريف الحياة ومتطلباتها، بسبب الالتزامات البنكية المترتبة عليه. بحثت عن وظيفة في مؤسسات ودوائر وجهات حكومية وخاصة في أبوظبي، ولكني لم أوفق في ذلك، علماً بأنني حاصلة على الثانوية العامة، ولديّ دبلوم في تكنولوجيا المعلومات، وشهادات في السكرتارية واللغة الإنجليزية ودورات في التصميم والفلاش، وأدرس حالياً تخصص القانون في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أساعد زوجي على الوفاء بمتطلبات الحياة.

(ع.ل)

 


تكاليف الإبر

أنا مصري، أقيم في دبي، أبلغ 35 عاماً، أعاني من الإصابة بالتهاب الكبد الوبائي، من النوع «سي» منذ 10 سنوات. دخلت مستشفى البراحة، وبعد معاينة الاطباء لي تبين أنني أحتاج إلى 48 إبرة لمدة عام، تبلغ تكلفة الواحدة منها 900 درهم. وكانت إحدى الجمعيات الخيرية قد تكفلت بمساعدتي في شراء 42 إبرة، ولم يتبق إلا ست إبر لا استطيع شراءها، بسبب تواضع إمكاناتي المالية، إذ إنني أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 1200 درهم. لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحمية مساعدتي في توفير تكاليف الإبر المتبقية.

هاني مرسي

 


وظيفة

أنا مواطن من الشارقة، أبلغ 24 عاماً، لدي ابنة وحيدة، كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية وأنهيت خدماتي بسبب الغياب المتكرر. بحثت بعد ذلك جاهداً عن وظيفة في مؤسسات وجهات عدة في دبي والشارقة وعجمان، لكنني لم أوفق في ذلك، علماً أنني حاصل على الشهادة الاعدادية ودورات مهارية عدة. والمشكلة أن ظروفي لا تسمح لي بالمكوث في المنزل بلا عمل، فمصدر دخلي الوحيد من المساعدات التي أحصل عليها من الاهل والاقارب. لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي.

(يوسف)

تويتر