«الأوقاف وشؤون القُصّر» تنظم حملة للتبرع بالدم

الحملة حظيت بمشاركة أعداد كبيرة من الموظفين والمراجعين والعملاء. من المصدر

نظمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، أخيراً، حملة للتبرع بالدم إسهاماً منها في إنقاذ المرضى الذين يحتاجون إلى نقل الدم، مثل مرضى الثلاسيميا والمصابين بالأمراض المزمنة، وإصابات الحوادث وغيرها، وحظيت الحملة بتفاعل ومشاركة أعداد كبيرة من الموظفين والمراجعين والعملاء.

وقال الأمين العام للمؤسسة، طيب عبدالرحمن الريس: «تسعى المؤسسة من خلال الحملة إلى غرس القيم النبيلة، ونشر عمل الخير في المجتمع، إذ لا تنحصر أهداف الحملة في إنقاذ المرضى فحسب، بل تتخطى ذلك إلى تقوية الروابط بين أبناء المجتمع وبعضهم بعضاً، وزيادة الشعور بالمسؤولية الاجتماعية، وزيادة الالتزام بأداء العمل الإنساني في المجتمع».

وأوضح أن للمشاركة في الحملة نتائج قصيرة المدى، من خلال إنقاذ المرضى ودعم المنكوبين، ونتائج طويلة المدى تتمثل في تداول عمل الخير باستمرار في المجتمع، حيث يشعر المتبرع بالمسؤولية تجاه المنكوبين، وتالياً يشعر الناجون من المرض بمدى أهمية حياتهم ودورهم في المجتمع.

وأكد الريس، أهمية مثل هذه الشراكات، وضرورة دعم مثل هذه الحملات، كي نضمن لأنفسنا وطناً تترابط فيه أواصر المحبة، ويعمّه الالتزام بالمسؤولية تجاه المحتاجين وحب الخير للغير.

 

تويتر