تعرف إلى ساعات العمل بمستشفيات ومراكز هيئة الصحة في رمضان

حددت هيئة الصحة بدبي مواعيد وساعات العمل في الإدارة العامة والمستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها في دبي خلال شهر رمضان المبارك.

وأصدرت الهيئة تعميما إداريا، اليوم، حدد فيه ساعات العمل في الإدارة العامة خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر من الأحد وحتى الخميس.

وكلف التعميم إدارات المستشفيات والمراكز الصحية والوحدات التنظيمية المعنية بوضع جداول المناوبات ونظام الاستدعاء (ON CALL) وفقا لمتطلبات العمل لضمان استمرار العمل على مدار الساعة لدى كل منها.

وأصدر قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية بهيئة الصحة بدبي تعميما اداريا حدد فيه ساعات العمل في مراكز الرعاية الصحية الأولية من الأحد الى الخميس على فترتين الأولى: من التاسعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، والفترة الثانية من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى الحادية عشرة مساء، بينما ستكون ساعات العمل الرسمي يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، وفي مركزي البرشاء وند الحمر على مدار الساعة.

كما أصدر قطاع خدمات المستشفيات تعميما اداريا حدد فيه ساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك بحيث يكون الدوام في العيادات التخصصية بمستشفى دبي على فترتين: الأولى من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر، والفترة الثانية من الواحدة بعد الظهر وحتى السادسة مساء، بينما يكون العمل في قسم الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

كما حدد مستشفى لطيفة ساعات العمل في العيادات التخصصية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، وفي قسم الحوادث والطوارئ ستكون ساعات العمل على مدار الساعة.

وفي مستشفى راشد سيكون العمل في مركز الاصابات والحوادث على مدار الساعة، وفي مستشفى حتا فقد تم تحديد ساعات العمل الرسمي في العيادات التخصصية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة مساء، بينما سيكون العمل في عيادات طب الاسرة من الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة والنصف مساء ومن الثامنة مساء وحتى العاشرة مساء، ويومي الجمعة والسبت من التاسعة صباحا وحتى السادسة والنصف مساء ومن الثامنة مساء وحتى العاشرة مساء.

كما أعلنت إدارة خدمات اللياقة الطبية بهيئة الصحة بدبي دوام مراكز فحص اللياقة الطبية  خلال شهر رمضان المبارك حيث سيكون الدوام بمركز المحيصنة للياقة الطبية على مدار الساعة من السبت الى الاربعاء باستثناء فترتي الافطار والسحور، ويوم الخميس الى الساعة التاسعة مساء، بينما سيكون المركز مغلقا يوم الجمعة.  

كما حددت الإدارة الدوام في مراكز المنخول الصحي، والبدع والليلسلي والصفا والمنطقة الحرة لمطار دبي ومركز دبي المالي ومركز الامارات لخدمات اللياقة الطبية، من الاحد وحتى الخميس من التاسعة صباحا وحتى  الثانية مساء، وفي مركز الكرامة من الاحد الى الخميس من الثامنة صباحا الى الثالثة مساء.

وفي مراكز قرية المعرفة ومركز طيران الامارات والمنطقة الحرة بجبل علي  من الاحد وحتى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر، وفي مركز القوز من الاحد الى الخميس من الساعة السابعة صباحا وحتى الثالثة مساء، وفي مركز الراشدية من الساعة السابعة صباحا وحتى الرابعة مساء، وزعبيل الصحي من الساعة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

تويتر