«خليفة التخصصي» يستقبل 600 سائح للعلاج خلال عامين

سائح ألماني تلقى العلاج في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي. من المصدر

قال الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، الدكتور ميونغ هون سونغ، إن المستشفى استقبل أكثر من 600 سائح من 50 دولة لتلقي العلاج في مختلف التخصصات خلال نحو عامين منذ فبراير 2015.

وأوضح أن المستشفى استقبل 150 حالة طارئة من السياح لتلقي العلاج، بينهم 113 سائحاً في مركز طب وجراحة الأورام، و72 سائحاً في مركز طب وجراحة القلب والأوعية الدموية، و62 سائحاً في مركز طب وجراحة الأعصاب، وتوزعت بقية الحالات على مختلف الأقسام العلاجية.

وأضاف أن دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية تصدرت عدد المراجعين من السياح، فقد تم استقبال 160 حالة منها، وجاءت الفلبين في المرتبة الثانية بـ28 مريضاً، وحلت ألمانيا ثالثة بـ20 سائحاً، كما استقبل المستشفى 16 سائحاً بريطانياً، و15 من أميركا، و13 من روسيا، لافتاً إلى أن المستشفى أصبح وجهة للعلاج السياحي في المنطقة.

وأفاد رئيس الاتصال الحكومي والعلاقات الدولية في المستشفى، الدكتور مصطفى السيد الهاشمي، بأن المستشفى يعمل على توفير خدمات صحية متميزة ذات جودة عالية تجذب الزوار من خلال بناء نظام صحي يدعم التميز في مجال الرعاية الصحية، ضمن قالب سياحي يركز على الكادر المهني والتميز في الخدمات والتخصصات الطبية التي تسهم في استقطاب الراغبين في العلاج.

تويتر