«صحة دبي» توقع اتفاقية لتعزيز توجهات السياحة العلاجية بالإمارة

خلال توقيع المذكرة. من المصدر

أكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي حميد محمد القطامي، أن الهيئة تبذل قصارى جهدها لاستثمار إمكانات دبي الهائلة وموقعها الجغرافي المتميز لتصدّر حركة السياحة العلاجية وخريطتها الدولية، خصوصاً مع توافر حزمة من الخدمات الصحية التي تشكل في تنوعها ومستواها تجربة استشفاء مميزة.

وقال إن هيئة الصحة بدبي ماضية في توثيق علاقتها بجميع المؤسسات المعنية وذات العلاقة بالصحة والسياحة والسفر داخل الدولة وخارجها، كما أنها حريصة على بناء شراكات جديدة بما يعزز قدراتها التنافسية في سوق السياحة العلاجية عالمياً.

جاء ذلك عقب توقيعه مذكرة التفاهم التي تم إبرامها بين هيئة الصحة بدبي ومجموعة فنادق «ريتريت بالم دبي ام جاليري - سوفتيل» بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، حيث وقع عن مجموعة الفنادق مديرها التنفيذي سومير طارق.

وذكر القطامي أن تبني الهيئة تجربة دبي الصحية «DXH» يستهدف دعم مكانة دبي وجهة عالمية للسياحة العلاجية، من خلال شبكة متكاملة من المنشآت الصحية التي تقدم باقات علاجية شاملة وتنافسية للقادمين إلى دبي بهدف السياحة العلاجية، منوهاً بأن الهيئة تعوّل كثيراً على مجموعة الفنادق الراقية التي تحتضنها دبي لإنجاح تجربتها الصحية، من بينها مجموعة فنادق «ريتريت بالم دبي ام جاليري - سوفتيل».

وثمّن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، توقيع المذكرة التي ستسهم في تعزيز السياحة العلاجية بدولة الإمارات، وتستقطب مزيداً من السياح إلى الدولة من مختلف أنحاء العالم.

تويتر