تتضمن 900 فكرة عن قيمة الابتكار

«صحة» تدخل موسوعة غينيس بـ «أكبر جدارية»

الدرمكي خلال تسلمه شهادة «غينيس» من مندوبة الموسوعة العالمية. من المصدر

نجحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، عبر تقديم لوحة جدارية (114 متراً مربعاً) تتضمن 900 فكرة عن قيمة الابتكار.

وتسلّم الرئيس التنفيذي لـ«صحة»، الدكتور مطر الدرمكي، شهادة «غينيس» خلال احتفالية نظمتها الشركة، أخيراً، باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، بمشاركة 800 من الموظفين وأسرهم، ممن أسهموا في تحقيق الرقم العالمي خلال أسبوع الابتكار العام الماضي.

وقال الدرمكي إن الإنجاز الذي حققته «صحة» حدث مهم يدخل دولة الإمارات مرة أخرى في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مشيراً إلى أن الشركة حققت الإنجاز المشرّف بعد تمكّنها من تشكيل الجدارية خلال فعاليات أسبوع الابتكار، وتضمنت اللوحة 900 فكرة عن قيمة الابتكار.

وأكد حرص الشركة على العمل للارتقاء بالطاقات وخلق بيئة محفزة للابتكارات، منوهاً بأن «مجتمع صحي وسعيد» هو الهدف الاستراتيجي الذي وضعته الشركة لتحقيق استراتيجية الابتكار، التي تفاعل معها موظفو «صحة» ومنشآتها.

وتفوقت الجدارية التي قدمتها «صحة» على الرقم القياسي السابق (20 متراً) بنحو خمسة أضعاف. وتبرز جدارية «صحة» نتائج العصف الذهني التي قسمت إلى أربع فئات، شملت الكفاءة التشغيلية، والخدمات السريرية، وخدمات المتعاملين، وارتباط الموظفين. وتم اختيار ما يزيد على 120 مبادرة ومشروعاً من قبل لجنة ستقوم بمتابعة وتنفيذ الأفكار المبتكرة خلال الأعوام المقبلة.

من جهتها، أكدت مديرة التميز والابتكار في «صحة»، شمسة المهيري، أن الشركة تسعى دائماً إلى التميز والابتكار من خلال تمكين جهود موظفيها في رسم التوقعات والفرص المستقبلية للتطوير وتحسين الخدمات لمجتمع صحي وسعيد.

بينما أعرب عضو مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، سلطان المطوع الظاهري، عن سعادته بحصول «صحة» على شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مشيراً إلى أن استاد هزاع بن زايد يعد الوجهة الأولى في مدينة العين لاستقطاب الفعاليات المختلفة.

تويتر