«صحة» تفتتح عيادة لتطعيمات الحج والعمرة

العيادة تستقبل المراجعين من الأحد إلى الخميس.. من السابعة صباحاً حتى السابعة مساءً. من المصدر

افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، عيادة مخصصة لتطعيمات الحج والعمرة، بجوار مبنى مركز الروضة الصحي في أبوظبي، تماشياً مع سعيها المستمر لتسهيل وصول المراجعين إلى الخدمات التخصصية، وتوفيرها لهم في بيئة مريحة وقريبة منهم.

وتستقبل العيادة المكونة من ثلاث غرف للتطعيم ومكتب استقبال وأماكن انتظار مخصصة للرجال والنساء، المراجعين من الأحد إلى الخميس، من السابعة صباحاً حتى السابعة مساءً.

وقالت مديرة المراكز الصحية في أبوظبي، الدكتورة شمة المزروعي، إنه «نظراً للإقبال المتزايد على تطعيمات الحج والعمرة، قمنا بافتتاح هذه العيادة المخصصة بهدف تسهيل وصول المراجعين إلى خدماتنا».

وأكملت: «نحث المعتمرين والحجاج على ضرورة أخذ التطعيمات اللازمة التي ستحميهم من الإصابة بالأمراض، كما نحثهم على أخذ هذه التطعيمات قبل موعد المغادرة بأسبوعين على الأقل لضمان فاعلية اللقاح، ولإكساب الجسم المناعة الكافية للتغلب على الأمراض، وذلك بحجز موعد مسبق لتجنب الانتظار». ووصل عدد التطعيمات للحج والعمرة، في المراكز الصحية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية، في (صحة)، أكثر من 75 ألف تطعيم خلال العام الماضي. وإضافة إلى العيادة الجديدة، تتوافر تطعيمات الحج والعمرة في جزيرة أبوظبي في مركز البطين الصحي، ومركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل، ومركز المشرف التخصصي للأطفال.

 

 

تويتر