الهلال الأحمر الإماراتي يرفد مستشفى المكلا للأمومة والطفولة بأجهزة ومعدات طبية حديثة

خلال تسليم المعدات والأجهزة الطبية إلى مستشفى المكلا للأمومة والطفولة. وام

رفدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مستشفى المكلا للأمومة والطفولة بأجهزة ومعدات طبية حديثة، ضمن الدعم السخي المتواصل، الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بحضرموت.

وأشاد مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة، الدكتور عبدالحكيم محمد بن مبيريك، خلال عملية التسليم، بحضور مشرف مشروعات الهيئة بحضرموت، بالدعم الكبير الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة، منها القطاع الصحي.

من جانبه، قال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، عبدالله المسافري، إن «تسليم هذه المعدات والأجهزة الطبية إلى مستشفى المكلا، يأتي في إطار دعم الجانبين الصحي والإنساني، وتحسين أداء المستشفيات الحكومية بمحافظة حضرموت، ضمن جهود (الهلال)، الرامية إلى تخفيف العبء عن المواطنين اليمنيين في المجالات الصحية والإنسانية كافة، ومساعدة الأهالي عبر دعم وتوفير أهم الاحتياجات الطبية في المستشفيات الحكومية، وإعادة تأهيلها».

وأكد المسافري مواصلة الهيئة تنفيذ مشروعاتها الإنسانية، في الجوانب الإغاثية والصحية والبنية التحتية في مختلف المحافظات المحررة، منها حضرموت عبر حزمة من المشروعات التنموية والخدمية، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة في مجالات العطاء الإنساني والتكافل الاجتماعي.

وأشاد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، الدكتور رياض الجريري، خلال تسليم الأجهزة والمعدات الطبية، بالدعم الكبير الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة.

 

تويتر