شرطة أبوظبي تنشر نقطتي إسعاف على طريقي السلع والعين

صورة

نشرت إدارة الطوارئ والسلامة العامة، في شرطة أبوظبي، نقطتي إسعاف على طريقي السلع والعين، ضمن جهودها لتحقيق أفضل مستويات الاستجابة للحالات الطارئة لخدمات الإسعاف على الطرق، وفي إطار مشاركتها في فريق المسرعات الحكومية، الهادف إلى خفض نسب وفيات الحوادث المرورية، على أخطر خمسة طرق في الدولة.

وأكد مدير إدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي، العقيد محمد إبراهيم العامري، إنشاء واحدة من نقطتي الاستجابة السريعة لمركبات الإسعاف في مدينة المرفأ بالمنطقة الغربية، والثانية في منطقة الساد على طريق أبوظبي - العين، لافتاً إلى أن مركبات الإسعاف مزودة بأجهزة حديثة وكوادر طبية مؤهلة لإسعاف الحالات الطارئة، لافتا إلى التنسيق مع المستشفيات المتخصصة لنقل الحالات إليها، بعد تقديم الخدمات الإسعافية المطلوبة لها.

وأشار إلى أن مركبات الإسعاف في شرطة أبوظبي، التي تعمل من خلال نقاط الاستجابة السريعة، مرتبطة مع المستشفيات المتخصصة، ما يتيح لها معرفة حالة المصاب قبل وصوله إلى قسم الطوارئ، لتكون بكامل الجاهزية لاستقبال الحالة، والبدء فوراً في تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

وتعد المسرعات الحكومية آلية عمل مستقبلية، تضم فرق عمل مشتركة من موظفي الحكومة والقطاعين الخاص والأكاديمي، ويتركز عملها في القطاعات والمجالات الرئيسة. وتعمل على رفع وتيرة تحقيق الأجندة الوطنية، وتسريع تنفيذ مشروعات الحكومة الاستراتيجية، من خلال مساحات عمل مخصصة ومبتكرة، تعمل فيها فرق عمل مشتركة تحت إشراف نخبة من المدربين والمشرفين والكفاءات العالمية لتقديم برامج مكثفة في مدد قصيرة.

 

 

تويتر